تغطية إعلامية دولية كبيرة لديربي البيضاء

زنقة 20 . الرباط

سيحظى الديربي البيضاوي بين الغريمين  الرجاء والوداد، المقرر إجراؤه يوم السبت المقبل، بملعب مركب محمد الخامس، بتغطية إعلامية دولية كبيرة ،لاعتبارات عدة منها مكانة الديربي المتميزة ضمن باقي دوريات كرة القدم العالمية.

القناة الفرنسية الرياضية المعروفة «كنال بلوس» ستكون في مقدمة وسائل الإعلام الدولية الحاضرة في هذا الحدث الرياضي المغربي، الذي يندرج ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرين من البطولة الاحترافية لكرة القدم والذي يحمل رقم 118، إذ تم الترخيص لها بتصوير المباراة، بعد اتفاق مع إدارة الرجاء .

مصدر من داخل الرجاء أكد لـ»أخبار اليوم» أن شركة إنتاج من البرتغال، تهتم بالديربي، هي الأخرى، من خلال حضورها من أجل إنتاج وثائقي حول الديربي  على غرار ما تقوم به بخصوص أقوى الديربيات العالمية، ومباريات الكلاسيكو الشهيرة.

وأضاف المصدر ذاته أن الشركة البرتغالية ستكون مرفوقة بمشجعين رجاويين، ذكر وأنثى، في عملها الوثائقي، وإشراكهم في كل مراحل إنجاز الوثائقي الذي تعتزم القيام به، موضحا أن الشركة المعنية اعتادت على القيام بمثل هذا العمل، في عدة مباريات دولية.

وبالإضافة إلى قناة كنال بلوس الفرنسية وشركة الإنتاج البرتغالي، سيتابع أطوار هذا الديربي صحافيون أجانب آخرون، من قبيل ثلاثة ألمانيين وواحد برتغالي، والذين قدموا طلبات تمكينهم من اعتمادات صحفية لضمان ولوج ملعب مركب محمد الخامس الذي سيحتضن هذا الديربي، وكذا العملاق القطري بينسبورت .

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد