البطولة الاحترافية. المغرب التطواني يتعادل مع ألمبيك آسفي وحسنية أكادي يفوز على الجيش الملكي

0

زنقة 20. الرباط

تعادل فريق المغرب التطواني بميدانه مع فريق أولمبيك بهدف لمثله ، في اللقاء الذي جمعهما ،اليوم الأربعاء، على أرضية ملعب سانية الرمل بتطوان برسم الدورة السادسة من البطولة الوطنية الاحترافية لأندية القسم الأول في كرة القدم.

وكان فريق أولمبيك آسفي سباقا إلى التسجيل في الدقيقة 60 بواسطة اللاعب حمزة خابا، قبل أن يعادل أيوب لكحل الكفة لفائدة فريق المغرب التطواني (د 69).

وعزز الفريق التطواني، عقب هذا الفوز، مركزه في صدارة الترتيب بمجموع 11 نقطة، فيما حل فريق أولمبيك آسفي في المركز السادس برصيد خمس نقط.

من جهته، تفوق فريق حسنية أكادير على ضيفه فريق الجيش الملكي بهدفين لواحد، في اللقاء الذي جمعهما اليوم الأربعاء على أرضية ملعب أدرار بأكادير، برسم مؤجل الدورة الثالثة من البطولة الوطنية الاحترافية لأندية القسم الأول في كرة القدم.

وافتتح فريق حسنية أكادير حصة التسجيل بواسطة اللاعب سفيان بوفتيني (د 32 ض ج)، قبل أن يوسع أيوب الملوكي الفارق بإضافة الهدف الثاني (د 46).

وتمكن فريق الجيش الملكي من تقليص الفارق في الدقيقة 86 بواسطة اللاعب جوزيف ديدي كنادو. والتحق فريق حسنية أكادير، بعد هذا الفوز، مؤقتا في المركز الخامس بأندية نهضة بركان وأولمبيك آسفي ونادي سريع واد زم برصيد أربع نقط، فيما تجمد رصيد الجيش الملكي في المركز الثالث عند سبع نقط.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد