المكتب الوطني للسياحة يحضرُ بتصميمٍ جديد في سوق السفر العالمي بلندن

زنقة 20. الرباط

دشن المكتب الوطني المغربي للسياحة ، اليوم الاثنين، خلال الدورة ال40 لسوق السفر العالمي في لندن (وورلد ترافل ماركيت) تصميما جديدا للجناح الذي سيكون هو نفسه حاضرا في جميع المعارض الدولية للسياحة للموسم 2019 -2020 .

ويطمح الجناح الجديد للمغرب إلى تحسين صورة وجهة المملكة و ضمان رؤية أفضل لمناطق و فاعلين مغاربة .

و يعطي الجناح ، الذي يمتد على مساحة 525 متر مربع، زخما جديدا لمبادرات الترويج السياحي للبلاد على الصعيد الدولي ، تماشيا مع الاستراتيجية الجديدة الحديثة و المبتكرة و التي أطلقها خلال الشهور الأخيرة المكتب الوطني المغربي للسياحة .

و قال المدير العام للمكتب الوطني المغربي للسياحة عادل الفقير ، “لقد أردنا إظهار مغرب يتحرك ، مع الحفاظ على احترام التقاليد ”

و أضاف انه “في الوقت ذاته، قمنا بتصميم فضاءات ملاءمة أكثر بالنسبة للمهنيين ، إذ تمكنهم من إبراز وجهاتهم ومنتجاتهم بطريقة فعالة ، كما تشجع على تواصلهم مع شركائهم الأجانب”.

و يتوفر جناح الجيل الجديد المرقمن بالكامل، على أحدث التجهيزات التكنولوجية من قبيل شاشة عرض متطورة و منصات تفاعلية و ملصقات بتقنيات حديثة بديلا عن الملصقات الإشهارية الكلاسيكية .

وتم تسليط الضوء في هذا الرواق على المناطق المغربية. و عبر جميع مهنيي السياحة الحاضرين اليوم في لندن عن ارتياحهم و إعجابهم بهذا الفضاء الجديد المخصص لهم بالكامل.

و يتوافق ، من جهة أخرى ، هذا الرواق مع المعايير المعتمدة اليوم من خلال التقليص من بصمة الكاربون سواء على مستوى بنائه أو اللوجيستيك.

وبحسب المكتب الوطني المغربي للسياحة سيكون جناح الجيل الجديد خلال هذه السنة بصمة العلامة السياحية للمغرب و سيكون حاضرا في كافة المعارض الدولية للسياحة.

ويعتبر سوق السفر العالمي منصة للقاء و التبادل بين المسؤولين و العارضين حول آفاق التعاون و الشراكة في الصناعة السياحية.

ويتيح أيضا للمهنيين إمكانية عقد لقاءات تواصلية و تشكيل شبكات و لاسيما إبرام صفقات او اتفاقيات شراكة .

وتعرف الدورة ال40 لسوق السفر الدولي مشاركة أزيد من خمسة آلاف عارض قدموا من أزيد من 180 بلدا ، من بينها المغرب.

و تشكل هذه التظاهرة السياحية أيضا مناسبة بالنسبة للمسؤولين و المهنيين المغاربة بالقطاع للقاء العديد من صناع القرار و الزبناء ووكلاء الأسفار الدوليين و إبراز المؤهلات التي تزخر بها وجهة المغرب المفضلة لدى السياح البريطانيين .

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد