مضيان : أعرفُ من يملك أنهاراً من أموال الحشيش مُخبئة في البيوت يجب أن نستفيد منها

0

زنقة 20. الرباط

خلال تدخله في المناقشة التفصيلية للمادة 8 من قانون المالية الدي يناقش في لجنة المالية بالنواب والتي تعرف بمادة ‘عفا الله عما سلف’ قال نور الدين مضيان رئيس فريق الاستقلال بأن الاموال بالخارج إما مصدرها أموال المهاجرين وهي مشروعة أو أمروا مهربة من المال العام والتي يجب أن تكون عقوبتها السجن أو أموال مصدرها المخدرات وهي كتيرة.

و أضاف مضيان، بأن هناك أنهارٌ من الأموال لدى أصحاب الحشيش والمخدرات ويجب أن يستفيد منها الاقتصاد الوطني لأن أصحابها بذلوا مجهوداً في زراعة العشبة ورعايتها واستفادوا من مخطط المغرب الاخضر في مجال التنقيط والاسمدة وأن هؤلاء يمكنهم خدمة الاقتصاد الوطني من خلال دعمهم وتشجيعهم على إدخال أموالهم للبنوك المغربية بذل أن تضيع وهي مخبأة في البيوت.

وقال مضيان أنه مستعد لمرافقة الوزير وأعضاء اللجنة لزيارة هده المزارع ومقابلة أصحاب هذه الاموال التي تتقادم بسبب خوف أصحابها من دفعها للابناك وأنه يعرف أحدهم يملك أموالاً تحمل صور الحسن الثاني ولا زال يحتفض بها بسبب خوفه من الابناك وأن هؤلاء هم من يستحق العفو والتسامح.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد