دومو يعود إلى أحضان الإتحاد الإشتراكي و عليوة يتصدر المشهد في حفل ذكرى الستين !

زنقة 20 | الرباط

حضر البرلماني السابق عبد العالي دومو ، أمس الثلاثاء ، حفل الذكرى الستين لتأسيس حزب الإتحاد الإشتراكي ، و ذلك بعد أن أعلن في وقت سابق التحاقه بحزب التقدم و الإشتراكية.

المكتب السياسي لحزب الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية ، كان قد أعلن سنة 2015، التشطيب على برلماني قلعة السراغنة السابق عبد العالي دومو ، بعد إعلانه تأسيس حزب جديد يضم مجموعة من قيادات وأعضاء الإتحاد.

و إلى جانب دومو ، تصدر الوزير الإتحادي السابق خالد عليوة المشهد أمس الثلاثاء في حفل التأسيس ، حيث جلس إلى جانب أمناء عامين لأحزاب سياسية و على رأسهم امحند العنصر.

خالد عليوة كان قد غادر أسوار سجن عكاشة سنة 2012، بعدما خرج برخصة استثنائية لحضور مراسيم دفن والدته، ليحصل بعدها بأيام على السراح المؤقت، ولم يعد بعدها للمثول أما قاضي التحقيق، ولم تحدد له جلسة للمحاكمة أبدا.

ومن بين الأسماء الوازنة الغائبة عن الحفل ، نجد عبد الرحمان اليوسفي، محمد الكحص، محمد اليازغي، فتح الله ولعلو، ومحمد الأشعري ، و لحليمي و غيرهم كثير.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد