سلطات الدارالبيضاء تمنع ندوة حول الحريات الفردية و شبيبة منيب تندد !

زنقة 20 | يونس مزيه

عبرت شبيبة الحزب الاشتراكي الموحد، عبر فرعها بـعين السبع الحي المحمدي، عن ‘’شجبها للتضييق المستمر على أنشطة الحركة بتراب مقاطعة عين السبع’’.

ووفق بلاغ الشبيبة الذي توصل به منبر Rue20.com، فقد ‘’تفاجئ الفرع المحلي لحشدت (شبيبة الحزب الاشتراكي الموحد) فرع عين السبع الحي المحمدي بمنع إقامة المائدة المستديرة التي كانت تنوي الحركة تنظيمها تحت عنوان “الحريات الفردية، ترف أم ضرورة” بالمركز الثقافي إدماج بعين السبع’’.

ويضيف المصدر ذاته، أنه ‘’بعد أن توصل الفرع بموافقة إدارة المركز الثقافي من أجل تنظيم النشاط المذكور، نفاجئ برفض السلطات المحلية في شخص رئيس الملحقة الادارية الوفاق، والذي بدون أي مبرر موضوعي رفض تسلم إشعار تنظيم النشاط، بدعوى وجود أوامر عليا تفرض منع المائدة المستديرة لاعتبارات سياسية.’’

وأشار المصدر ذاته، إلى ‘’أنها المرة الثانية التي تمنع فيها شبيبة الحزب الاشتراكي الموحد من تنظيم أنشطتها بتراب مقاطعة عين السبع’’ و أضاف أنه ‘’سبق لرئيس مقاطعة عين السبع منع الشبيبة من إقامة الحفل الافتتاحي للمؤتمر الوطني السابع للحركة بمسرح بوجميع دون تقديم أي مبررات موضوعية. (يونيو 2019)’’.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد