وثيقة/ رئيس بلدية ميدلت يقطع الماء عن مستشفى محلي !

زنقة 20 | محمد المفرك

في سابقة خطيرة ، تعمد رئيس المجلس البلدي لميدلت حرمان المستشفى المحلي بسوق الاحد بميدلت من الماء الصالح للشرب حيث أعطى أوامره بقطع الماء الذي يستعمل داخل المستوصف لخدمة المرتفقين.

وبقي المستوصف بدون ماء منذ نحو 10 أيام ، والغريب في الأمر أنه تم بدون سابق انذار أو اخبار للمسؤولين المباشرين عن المستوصف، للقيام باجراءات ربط المستوصف بالماء، حيث فاجأ القرار المتسرع الجميع.

وما يدعو الى الاستغراب ويطرح علامات استفهام كثيرة هو أن المستوصف ومنذ انشائه بقي يستفيد من صنبور كان بعين المكان ( سقاية عمومية) ولم يجرؤ أي رئيس من المتعاقبين على المجلس البلدي بميدلت على اصدار الامر بانتزاعه نظرا لاهميته القصوى واستعمالاته في خدمة مرتفقي المستوصف فضلا على أن كلفته الشهرية لا تتجاوز 30 درهما.

يشار إلى أن مديرية الصحة باشرت مسطرة ربط المستوصف بالماء الصالح للشرب رغم التعقيدات الادارية ، بعدما أحرج رئيس البلدية ، المسؤولين على المستوصف ، رغم ان فاتورة المستوصف يؤديها المواطنون والمواطنات الذين يستعملون هذا الماء في الشرب وتستعمله الاطر الطبية في العلاج.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد