أخنوش: العثماني يشوش على الخطاب الملكي و خصو يكول للناس شكون الوزراء الأكفاء لي طلب منو الملك يبقاو فالحكومة!

زنقة 20 | خالد أربعي

في رد على تصريحات رئيس الحكومة سعد الدين العثماني ، و التي هاجم فيها حزب التجمع الوطني للأحرار ، فيما يخص استوزار الطاقات الشابة في الحكومة المعدلة ، قال رئيس حزب “الحمامة” عزيز أخنوش إن حزب ” وقف راجل مع رئيس الحكومة فهاد الحكومة وما سمع منا حتا مشكل و لا نقاش حار”.

و أضاف أخنوش في مؤتمر الشبيبة التجمعية بألمانيا، اليوم الأحد : ” سهلنا المأموية و قلنا هاد المرحلة و غادي دوز.. و كلام رئيس الحكومة حول إقصاء الحزب للشباب غير صحيح كي لا أقول أمراً سلبياً” ، مشيراً إلى أنه قال في لقاء حزبي بأكادير أن شباب حزبه سيكون في حكومة 2021 ، و زاد أخنوش : ” الإنسان إيلا تكلم ما يديرش بي و بحزبي السياسة و حنا حلفاء”.

أخنوش ، تطرق إلى تصريحات رئيس الحكومة حول استوزار الكاتب الوطني لشبيبة العدالة و التنمية محمد أمكراز ، بالقول : ” كتجي كتقول أن وزير معين عندو ثقة ديال سيدنا و خصو يجاوب الأغلبية واش هاد الحكومة عندها الثقة ديال سيدنا واش الوزراء الآخرين عندهوم الثقة ديال سيدنا و لا غير داك السيد لي عندو الثقة ديال سيدنا”.

و هاجم أخنوش العثماني بقوة حيث قال : ” الخطاب الملكي بمناسبة افتتاح البرلمان داز عشية الجمعة و السبت صباحاً أطلق رئيس الحكومة تلك التصريحات وهو بذلك يشوش على الخطاب الملكي .. بالله عليكم هل الأمر معقول”.

ذات المتحدث ، قال أن المجالس أمانات و يجب أن تحترم و لا يجب أن تم تسريب كل شيء ، متسائلاً : ” دابا لي تسرب هو أن صاحب الجلالة بغا داك السيد و راضي عليه .. و أنا نكول ليه لي بغا يسرب شي حاجة خصو يكول كلشي .. يكول للناس الوزراء الأكفاء لي طلب منو الملك إبقاو فالحكومة .. يعطينا الأسماء و نعرفو فيناهوما الكفاءات”.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد