خطير . محامي بنكيران يتهم إلياس العماري بالمتاجرة في “الكوكايين” أمام القاضي

0

زنقة 20 . الرباط

قنبلة من العيار الثقيل ، تلك التي فجرها محامي العدالة والتنمية أمام المحكمة الإدارية بأكادير، يومه الاثنين، عندما أكد أن المعني بتصريحات رئيس الحكومة عبد الإله بنكيران ، حول تورط قياديين في الأصالة والمعاصرة بالاتجار في الكوكايين هو إلياس العماري نائب الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة،وليس عبد اللطيف وهبي القيادي في نفس الحزب .

وكان وهبي، قد طعن في نتائج انتخابات مجلس جهة سوس ماسة بصفته وكيل لائحة “البام” بأكادير عقب كلمة الأمين العام لحزب العدالة والتنمية عبد الإله بنكيران ، في التجمع الخطابي بأكادير يوم 30 يوليوز، والذي وجه خلاله اتهامات للـ”بام” بأنهم “يتاجرون في الكوكايين وأنهم يسعون بأمواله شراء ذمم المرشحين للفوز برئاسة الجهة والمجلس الجماعي للجهة”.

تصريح محامي الـ”PJD” أمام المحكمة دفع بعبد اللطيف وهبي، إلى الطلب من رئيس الجلسة تسجيله في محضر، بحكم أنه يتضمن اتهامات مباشرة لإلياس العماري بالاتجار في الكوكايين، وهو ما استجاب له رئيس الجلسة، قبل أن يعلن تأجيل النظر في الملف إلى الأسبوع المقبل.

الإتهام المباشر الذي أطلقه محامي بنكيران أمام قاضي المحكمة، ضد القيادي في حزب الأصالة والمعاصرة إلياس العماري واتهامه بالمتاجرة في المخدرات ، اعتبره متتبعين ورطة حقيقية وضع فيها محامي الـPJD الأمين العام للحزب عبد الإله بنكيران،الذي لم يحدد أسماء قياديي “البام” الذين اتهمهم بترويج الكوكايين واستغلال عائداته في الحملات الانتخابية، خلال المهرجان الخطابي الذي ترأسه بأكادير،وهو الأمر الذي سيشهد تطورات مثيرة في الأيام المقبلة.

 

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد