عائلة كلينتون تحل بمراكش لحضور عيد ميلاد ملياردير مغربي !

زنقة 20 | محمد المفرك

من المنتظر أن يحتفل الملياردير الأمريكي اليهودي المغربي “مارك العسري” يومي الجمعة والسبت المقبلين بفندق المامونية بعيد ميلاده الستين.

وحسب مصادر فإن الإستعدادات تجري على قدم وساق لتنظيم حفل عيد ميلاد الملياردير اليهودي من أصل مغربي و الذي سيحضره مشاهير المجتمع الأميركي في مجالات مختلفة على رأسهم الرئيس الأمريكي الأسبق بيل كلينتون و زوجته وزيرة الخارجية الأمريكية السابقة هيلاري كلينتون.

و عقدت اجتماعات أمنية بالمدينة الحمراء من أجل وضع الترتيبات لإ نجاح هذا الحفل الذي من المرتقب أن يحضره أزيد من 300 شخصية من عالم المال والسياسة من مختلف الجنسيات.

الملياردير الأمريكي من أصل مغربي كان قد أقام حفل زفاف باهر بأمريكا عام 2017 و حضرته عائلة كلينتون (الصورة الرئيسية) ، بالإضافة لنجوم الفن.

مارك العسري، هو رجل أعمال أميركي من أصل مغربي، رأى النور بمدينة مراكش في كنف أسرة يهودية ثم انتقل رفقة أسرته للعيش في الولايات المتحدة الأميركية وسنه لا يتجاوز السابعة.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد