‘البـام’ يُعلن ‘الإلتـهام’ الرسمي لمنظمة لـ’ODT’ وترسيمها ذراعا نقابية

زنقة 20 . الرباط

قرر حزب الأصالة والمعاصرة بما اعتبره انسجام مع قرار المجلس الوطني للحزب بإبرام شراكة إستراتيجية مع المنظمة الديمقراطية للشغل “ODT” بغرض “دعم الفعاليات النقابية الهادفة إلى الدفاع عن مصالح الشغيلة وحماية مكتسباتها وتقوية الصف الديموقراطي”.

وأهاب المكتب السياسي لحزب “البام” كافة مناضلاته ومناضليه ومسؤولي الحزب في الأقاليم والجهات للتعبئة الشاملة وتقديم الدعم اللازم للائحة المنظمة الديمقراطية للشغل لانتخابات مجلس المستشارين ليوم 2 أكتوبر القادم.

وسعى حزب الأصالة والمعاصرة منذ شهور إلى تقوية ذراعه النقابية “المنظمة الديمقراطية للشغل”، ليكون حضورها قويا في الانتخابات المقبلة المتعلقة بمجلس المستشارين، لتضمن مكانتها ضمن المركزيات الأكثر تمثيلية .

هذا و وضع حزب الاصالة والمعاصرة “عزيز بنعزوز” القيادي بالحزب “الأصالة والمعاصرة” وكيلاً للائحة عن نقابة “المنظمة الديموقراطية للشغل”، ليحسم مُبكرا مقعده بمجلس المستشارين.

و بناءاً على ذلك، فان لـODT، تكون قد قطعت بشكل نهائي “الحبل السري” بينها وبين حزب “الاتحاد الاشتراكي” بشكل رسمي، بعدما رشحت “بنعزوز” القيادي بحزب “الأصالة والمعاصرة” وكيلاً للائحتها، لتكون النقابة رسمياً الذراع النقابي لحزب “البام”.

بنعزوز كان قد اعتبر أن “نقابتنا في منظورنا ليست نقابة تغلق الباب وتزيد من اتساع قاعدة المعطلين، نقابتنا ليست نقابة للتباكي والتشكي بل هي نقابة خدماتية، نقابة ستساهم في التنمية الاقتصادية والاجتماعية للبلاد، بل هي النقابة التي ستنمي المقاولة بل هي النقابة التي ستزرع قيم الحداثة والمواطنة في المجتمع، وكل هاته الأشياء نحن متفقين عليها في حزبنا وبالتالي لا خوف من وجود النقابة ODT”.

 

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد