سكوب. التحقيق مع دُنيا باطمة حول شُبهة تورطها مع مُسير صفحة ‘حمزة مون بيبي’ المُعتقٓلُ

0

زنقة 20. الدارالبيضاء

افادت مصادر جد موثوقة لمنبر Rue20.Com أن الشرطة القضائية بالدارالبيضاء استدعت الفنانة ‘دنيا باطمة’ للاستماع اليها حول ملف مشتبك يتعلق بصفحة تبتز و تهدد مشاهير على موقع انستغرام.

و حسب مصادرنا، فان حلول ‘دنيا باطما’ لدى الشرطة القضائية بالدارالبيضاء من أجل الاستماع الى إفاداتها حول شُبهة تورطها مع مسير صفحة على موقع انستغرام المتخصص في نشر فضائح و صور وفيديوهات الحياة الخاصة للمشاهير بينهم منافسين لدنيا باطمة.

و حسب ذات المصادر فان شكايات وجهها عدد من المشاهير تحركت على إثرها النيابة العامة للتحقيق تتعلق بنشر معطيات شخصية خطيرة تتعلق لمشاهير و وزراء و مسؤولين ورجال أعمال، غير أن الغريب هو عدم نشر أي شيء يسيء الى دنيا باطمة، على الصفحة طيلة المدة التي اشتهرت فيها الصفحة والتي تتجاوز عامين، وهو ما زاد من شكوك مشاهير حول علاقة دنيا باطما بمسير الصفحة.

الى ذلك، تم توقيف مسير الصفحة الشهير بلقب ‘حمزة مون بيبي’ بمطار أكادير، بعد تدقيق عالي المستوى من طرف الأمن الالكتروني ليتبين إنه مهاجر مغربي بأوربا.

وسارعت ‘دنيا باطمة’ الى استباق التحقيق معها، باعلان قدومها للدارالبيضاء من أجل الحصول على بطاقة وطنية جديدة تحمل عنوانها الجديد في الوقت الذي تملك فيلا في مراكش التي تتخذها مسكناً وليس الدارالبيضاء.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد