توقيف 60 مهاجراً إفريقياً بسواحل الناظور !

0

زنقة 20 | كمال لمريني

تمكنت السلطات المحلية بجماعة تزاغين الواقعة بالنفوذ الترابي لإقليم الدريوش، بتنسيق مع مصالح الدرك الملكي، في الساعات الاولى من صباح يومه الاثنين، من توقيف حوالي 60 مهاجرا من دول جنوب الصحراء، حاولوا الهجرة إلى أوروبا انطلاقا من سواحل الاقليم المطلة على الواجهة المتوسطية.

وجاء توقيف المهاجرين، في إطار المجهودات التي تبذلها السلطات ومصالح الدرك الملكي والرامية الى التصدي لظاهرة الهجرة السرية ومحاربة الجريمة والاتجار في البشر.

وذكرت مصادر لموقع rue20.Com، أن المهاجرين الموقوفين من بينهم نساء وأطفال، وأنه حجزت لديهم سترات تستعمل في مجال الهجرة غير المشروعة.

وجرى نقل جميع المهاجرين الى مقر الدرك الملكي بدار الكبداني لمباشرة الابحاث معهم للكشف عن جميع الاشخاص المشتبه تورطهم في تنظيم عمليات الهجرة غير المشروعة.

وتأتي هذه العملية، في وقت غير بعيد عن تمكن مصالح الدرك الملكي بقرية أركمان بإقليم الناظور، عن توقيف حوالي 150 مهاجرا إفريقيا والاطاحة ب3 منظمين للهجرة غير المشروعة.

قد يعجبك ايضا
النشرة الإخبارية الأسبوعية
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا من أجل معرفة جديد الاخبار.
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد