تفكيك شبكة للهجرة السرية و توقيف 90 إفريقياً بالناظور !

0

زنقة 20 | كمال لمريني

تمكنت عناصر الدرك الملكي بقرية أركمان التابعة لسرية زايو، أخيرا، من تفكيك شبكة للهجرة السرية مكونة من 3 أفرد، وتوقيف حوالي 90 مهاجرا إفريقيا حاولوا الهجرة إلى الديار الاوربية انطلاقا من سواحل إقليم الناظور المطلة على الواجهة المتوسطية.

وجاء تفكيك الشبكة الاجرامية، بناء على معلومات دقيقة حصلت عليها مصالح الدرك الملكي وهو ما جعلها تضع خطة أمنية محكمة، أفضت إلى وضع اليد عن عنهم وتوقيف الأفارقة.

وذكرت مصادر لموقع rue20.Com، أن العملية أسفرت عن حجز سيارة تستعمل في مجال نقل المرشحين للهجرة السرية، بالإضافة إلى حجز قارب مطاطي ومحرك ومعدات تستعمل في مجال الهجرة غير المشروعة.

وجرى الاحتفاظ بالموقوفين رهن تدبير الحراسة النظرية لفائدة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، في انتظار تقديمهم الى العدالة من أجل المنسوب إليهم.

وتندرج هذه العملية، في إطار المجهودات التي تبذلها عناصر الدرك الملكي والرامية الى التصدي لظاهرة الهجرة السرية ومحاربة الجريمة والاتجار في البشر.

قد يعجبك ايضا
النشرة الإخبارية الأسبوعية
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا من أجل معرفة جديد الاخبار.
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد