فيديو/ تهديد بالإنتحار احتجاجاً على إلغاء صفقة “الباركينغ” بالمحمدية !

0

زنقة 20 | يونس مزيه

عاشت مدينة المحمدية صبيحة يومه الإثنين على وقع استنفار أمني، بسبب صعود أحد الأشخاص الى عمود للانارة العمومية، بالقرب من شاطئ المركز، و محاولته للانتحار بسبب صفقة ألغتها جماعة المحمدية.

ووفق شريط الفيديو المنتشر على نطاق واسع على مواقع التواصل الاجتماعي، و الذي يبين أحد الأشخاص يجلس بأعلى قمة عمود كهربائي، موجها كلامه للمواطنين و رجال الوقاية المدنية و الذي يتواجدون بأسفل العمود، و يتحدث عن صفقة فاز بها خاصة بموقف السيارات بالمدينة سنة 2019.

https://www.youtube.com/watch?v=CXlelk5n6f8

كما أكد أحد أقارب الشخص، على شريط الفيديو المباشر الذي بث على موقع التواصل الاجتماعي “فايسبوك’’، أن أخوه فاز بصفقة مواقف السيارات لسنة 2019 بالمحمدية، ليتفاجأ بأن المجلس البلدي أعلن عن طلبات عروض لتجديد الصفقة، مع العلم أن تاريخ نهاية العقد هو بتاريخ 22 نونبر القادم.

وأضاف المتحدث، أن أخوه طرق جل الأبواب من أجل انصافه، الا أنه تفاجئ بعدد من مستعملي الشركة الجديدة المكلفة بتسيير المواقف، يحاصرونه مطالبين منه مغادرة المكان، مما دفعه الى الصعود للعمود للمطالبة بإنصافه كشكل احتجاجي.

قد يعجبك ايضا
النشرة الإخبارية الأسبوعية
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا من أجل معرفة جديد الاخبار.
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد