بنشماش: الحكومة ضيّعت على البلاد 8 سنوات والعثماني مُطالٓبٌ بتغيير حقيقي وليس فقط ترقيع وزاري

0

زنقة 20. الرباط

دعا حكيم بنشماش  الأمين العام لحزب ‘الأصالة والمعاصرة’، رئيس الحكومة الى “التجاوب مع خطاب المٓلك في ذكرى 20 غشت، لإحداث تغيير حقيقي وليس فقط الاكتفاء باستبدال وزراء بآخرين”.

و شدد بنشماش، خلال لقاء تواصلي بالجديدة، الأحد الماضي على أن الرسالة التي يوجهها حزبه للمغاربة هي العمل على تحمل مسؤولياتهم في اختيار من يمثلهم في تدبير الشأن المحلي والوطني، مشيراً إلى أن أيادي قيادات وقياديي الحزب ممدوة للمواطنين من أجل انجاز العديد من الأمور الإيجابية لصالح الوطن والمواطن، خاصة أن الخطاب الأخير للملك محمد السادس بمناسبة عيد العرش ألح كثيرا على ضرورة إحداث التغيير.

و قال بنشماش، أن رئيس الحكومة مُطالبٌ بإحداث تغيير حقيقي في الفترة المقبلة وليس الإكتفاء باستبدال وزير بآخر، لأنه تم تضييع العديد من الفرص على المملكة طيلة ثماني سنوات، ليس فقط على مستوى إغراقها بالمديونية فقط، وإنما بالإخفاقات الكثيرة في مختلف القطاعات والمجالات، مستعرضا مضامين الخطاب الملكي لسنة 2018 بمناسبة ذكرى ثورة الملك والشعب، الذي تطرق لموضوعين مهمين وهما القضية الوطنية والشباب.

قد يعجبك ايضا
النشرة الإخبارية الأسبوعية
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا من أجل معرفة جديد الاخبار.
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد