أنور الغازي: كريستيانو رونالدو نصحني بعدم تمثيل المغرب

زنقة 20 . متابعة

عبر نجم نادي أياكس أمستردام المغربي “أنور الغازي” عن شرفه وسعادته باختياره ضمن القائمة المبدئية للمنتخب الهولندي التي تستعد لخوض غمار الجولتين الأخيرتين من تصفيات بطولة أمم أوروبا 2016 ضد كازاخستان والتشيك.

وألمح اللاعب صاحب الأصول المغربية إلى حسمه اختيار منتخب بلاده باللعب للطواحين البرتقالية على حساب أسود الأطلس، موضحًا أنه استعان بنجم ريال مدريد “كريستيانو رونالدو” في حسم الاختيار الذي وصفه بالمصيري في مسيرته الاحترافية.

وصرح الغازي بشأن مسيرته الدولية قائلاً “لقد فكرت في الأمر كثيرًا واستعنت بوالديّ عائلتي مدربي الشخصي وحتى نصيحة من كريستيانو رونالدو”.

و أضاف “عندما قمت بزيارة مدريد وملعب تدريبات الريال سألني رونالدو عن أي منتخب سوف أمثل في مسيرتي المغرب أم هولندا؟! هو شخصيًا كان سيمثل منتخب هولندا لقد أخبرني بذلك، كما أخبرني بأن الانتقادات سوف تكون حاضرة بشكل دائم، إذا اخترت هولندا فسيعتقد المغاربة بأنني لست مغربياً “حقيقيًا.

وإذا اخترت المغرب فسيقول الهولنديون بأنني لم أهتم بالمكان الذي تربيت به ثم أنهى “أنا سعيد للغاية بتواجدي في القائمة المبدئية للمنتخب الهولندي، هذا فخر وشرف كبير لي، سوف أحاول إثبات نفسي وتقديم كل شيء من أجل التواجد في القائمة النهائية”.

ومما هو جدير ذكره أن أنور الغازي هو أحد أبرز خريجي أكادمية أياكس ويلعب حاليًا للفريق الأول كجناح هجومي وهو لم يتجاوز بعد العشرين ربيعًا، وشارك في الموسم الماضي في 45 مباراة سجل من خلالها 10 أهداف، ولديه سجلاً هائلًا هذا الموسم حيث لعب 8 مباريات سجل فيها 8 أهداف لحساب فريق العاصمة الهولندية.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد