الترجي التونسي يتراجعُ عن إعلان نفسه مُتوجاً بالكأس ومنابر مغربية تسقط في الفضيحة

0

زنقة 20 | متابعة

سارعت إدارة الترجي الرياضي التونسي، بتعديل الخبر الأول الذي أوردته على صفحتها الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي، بإعلان تتويج الفريق بدوري أبطال أفريقيا وفقًا لقرار من المحكمة الرياضية الدولية.

ونشرت الصفحة الرسمية لنادي الترجي على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، نبأ عاجلًا قالت فيه “رسمي: الطاس يعلن الترجي التونسي بطل إفريقيا”.

وعوض فريق باب سويقة التدوينة الأولى بتدوينة ثانية جاء فيها ما يلي: “رسمي.. المحكمة الدولية الرياضية تبطل قرار المكتب التنفيذي للكاف، القاضي بإعادة مباراة الدور النهائي، في إياب دوري الأبطال بين الترجي الرياضي التونسي والوداد البيضاوي”.

وجاء هذا التدارك بعد حصول اللجنة القانونية للفريق على النص الكامل لقرار “الكاس” والذي مازال قرارًا جزئيًا، يجعل الملف مفتوحًا إلى حين أن تعطي الهياكل المختصة بالاتحاد الأفريقي كلمتها النهائية.

الى ذلك سقطت عدة منابر اعلامية مغربية في فضيحة الكسل الاعلامي، حيث نشرت خبر الاعلام التونسي بتتويج الترجي، دون تكليف نفسها عناء ترجمة قرار المحكمة الرياضية الدولية، بينها راديو ميدي 1 الذي يمول جزء منه من المال العام للدولة المغربية.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد