بنكيران طالقْ لـفراناتْ..وصف الطالبي العلمي بالحقير و مٓدحٓ شباط

زنقة 20 | الرباط

فتح عبد الاله بنكيران، رئيس الحكومة السابق النار على وزير الشباب والرياضة، والقيادي بحزب ‘التجمع الوطني للأحرار’ رشيد الطالبي العلمي واصفاً إياه بـ’’بالحقير’’، خلال كلمته أمام شبيبة الحزب اليوم الاربعاء.

وأضاف بنكيران في كلمته الموجهة الى القيادي بحزب ‘التجمع الوطني للأحرار’ : “اسمح ليا غلط، نت ماشي وضيع نتا حقير، مالكيتي على من تغلب 250 دري مشاو اعومو فواد لاو “.

و قال بنكيران الذي بدا غاضباً من العزلة التي يعيشها، خلال حديثه بالملتقى الوطني لشبيبة حزبه المنعقد بالقنيطرة، في رسالة مباشرة للعلمي و شباط ‘’ نايض تقول أن العدالة والتنمية خاصها تورينا منين كتجيب الفلوس، أجي فتش وطلب من وكيل الملك ذلك، زعما هذ الدولة لـ40 سنة ونحن معها في هاك وأرا معرفناش، و لا باغي دير بحال شباط’’

وشدد بنكيران على أن شباط تراجع فيما بعد بعدما راجع ‘’نفسه’’ مؤكدا ‘’بسبابو فقدت الرئاسة و لهلا ارضها’’.

و مدح بنكيران، حميد شباط معتبراً اياه ‘رجلاً’ وقف بدم استقلالي مع الحق حينما كانوا يُعدون لرئيس حكومة و يقسمون مناصب رئاسة مجلس النواب، قيد اشارة الى ادريس لشكر و الياس العُماري.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد