وثائق وصور/ دركي يرتكب حادثة سير دامية بتازة ويحاول طمس الحقيقة !

0

زنقة 20 | متابعة

تعرض مواطن في مدينة تازة، يوم الاثنين 8 يوليوز الجاري، إلى حادثة سير موصوفة بالمروعة”، أصيب على إثرها بجروح وكسور متفاوتة الخطورة، بعد أن أقدم على دهسه دركي بواسطة سيارة في وقت جد مبكر، وحاول الفرار من أجل تسجيل الحادثو ضد مجهول.

و كشف إبن الضحية في شكاية موجهة الى الوكيل العام للملك لدى محكمة الاستئناف بتازة يتوفر موقع Rue20.com، على نسخة منها، عن أن الدركي عمد إلى إخفاء الحادث وتغيير معالمه، إذ حاول الفرار من أجل نسب الحادثة إلى مجهول.

وجاء في الشكاية، “إن المتهم كان في حالة سكر، وكان قادما من مدينةى تازة في اتجاه واد أمليل، وان والدي كان يود التوجه الى السوق الاسبوعي بتازة، فخرج المتهم الى الاتجاه المعاكس لسيره خارج الطريق وصدم والدي”.

وأضاف في الشكاية، “المتهم لم يكتفي بذلك فقد قام بجر والدي الى الجهة الاخرى مدعيا أنه صدمه في اتجاه سيره والحقيقة خلاف ذلك، إذ أنه عمد الى تغيير مكان والدي في الاتجاه الاخر، محاولا الفرار، الا ان سيارته أصيبت بعطب أثناء محاولته الفرار”.

وأكد على مكان الحادث عرف حضور شاهد يسمى (أ.ط)، والذي طالب من المتهم مساعدته لدفع سيارته، الا ان هذا الاخير رفض ذلك وأخبره بأنه اتصل بسيارة الدفع (الديبناج) وأنها على وشك الوصول وأنه لا مشكل له وطلب منه الانصراف.

وأشار إلى أن أثناء مغادرته للمكان آثار انتباهه  وجود شخص ملامي بجانب الطريق وهو ينزف دما، إذ أنه في الوقت الذي وجه اليه ضوء الهاتف تعرف عليه كونه ابن المنطقة.

ودعا المشتكي الوكيل العام للملك لدى محكمة الاستئناف للتدخل من أجل الوقوف على حقيقة الامر كي لا يتم تدوين خلاف الحقيقة، واستدعاء الشهود من أجل الاستماع اليهم والوقوف على تفاصيل الواقعة.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد