حزب الحمامة يُشيدُ بأداء المنتخب الوطني ويُنددُ بالإستغلال السياسوي للرياضة من طرف البيجيدي

زنقة 20. الرباط

وجه المكتب السياسي لحزب ‘التجمع الوطني للأحرار’ الشكر للعناصر الوطنية المكونة للمنتخب الوطني المغربي التي شاركت في نهائيات كأس أفريقيا بمصر.

و قال بلاغ صادر عن اجتماع المكتب السياسي لحزب الحمامة المنعقد بفاس برئاسة عزيز أخنوش، توصل منبر Rue20.Com بنسخة منه، أن إجتماع المكتب السياسي توقف عند أداء المنتخب الوطني لكرة القدم، خلال مشاركته بكأس إفريقيا للأمم، معبراً عن أسفه العميق للخروج المبكر من منافسات هذه الدورة.

و شدد البلاغ على أن المكتب السياسي لحزب الحمامة، يقدم الشكر لعناصر النخبة الوطنية عن أدائهم المتميز، متمنيا لهم التوفيق في ما هو قادم من منافسات حتى يعيدوا الفرحة للشعب المغربي.

و استنكر ذات الحزب المشارك في الحكومة الاستغلال السياسوي للرياضة، في اشارة الى حزب ‘العدالة والتنمية’ الذي شحذ سكاكينه تجاه ادارة الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم التي يقودها فوزي لقجع، والتي رفعت من شأن الكرة المغربية قارياً و عالمياً خلال فترة وجيزة.

وكان وزراء وبرلمانيين من الحزب الاسلامي قد هاجموا فوزي لقجع، في استغلال سياسوي للرياضة لتصفية حسابات ضيقة معه، بصفته مدير الميزانية العامة للدولة بوزارة الاقتصاد والمالية.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد