توقيفات بالجملة في صفوف رجال السلطة بتاوريرت على رأسها عامل الاقليم بسبب دعم مرشح الـPJD

زنقة 20 . الرباط

علم منذ قليل ،أن وزير الداخلية أمر بتوقيفات بالجملة في صفوف رجال السلطة المحلية بتاوريرت، وعلى رأسها عامل الاقليم المعطي البقالي، نتيجة الشطط في استعمال السلطة ودعم هيئة سياسية ،وذلك بتوفير موكب كبير من الأمن لمرافقة المرشح لرئاسة المجلس الإقليمي المنتمي لحزب “العدالة والتنمية”.

وفي تفاصيل القرار ،أكد وزير الداخلية حصاد في تصريح صحفي، أن مستشار عن حزب العدالة والتنمية والمرشح لرئاسة المجلس الإقليمي بتاوريرت، طلب توفير قوات عمومية مشكلة من الأمن الوطني والدرك الملكي والقوات المساعدة ،من أجل مرافقته من مدينة تاوريرت لمدينة وجدة ،”حيث ادعى أن هناك أشخاص من أحزاب أخرى يحاولون ممارسة الضغوط عليه واستمالته” حسب وزير الداخلية.

واعتبر حصاد، أن تجنيد كل هاته القوات العمومية لفائدة مستشار واحد، شططا في السلطة وخطأ مهنيا جسيما لعامل إقليم تاوريرت ،وعليه يضيف حصاد، قد تم توقيف عامل الإقليم عن ممارسة مهامه واتخاذ إجراءات تأديبية حيال مسؤولي الأمن الوطني والدرك الملكي والقوات المساعدة بنفس الإقليم .

وذكر حصاد، أن تعليمات صارمة كانت قد وجهت للسلطات العمومية والمصالح الأمنية، بالإمتناع عن القيام بأي عمل أو نهج أي سلوك يمكن أن يفسر على أنه دعم مباشر، أو غير مباشر لأي هيئة سياسية أو مرشح معين .

http://www.youtube.com/watch?v=nMFXWDH8OTU

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد