هؤلاء الوزراء و السياسيين المغاربة سيحضرون مباراة أسود الأطلس و البنين !

زنقة 20 | الرباط

من المنتظر أن تعرف مباراة المنتخب الوطني و نظيره البينيني يوم الجمعة المقبل، حضور شخصيات سياسية مغربية بارزة، في مدرجات الملعب لمتابعة المباراة.

و ضم الوفد المتوجه الى بلاد الفراعنة، نبيل بنعبد الله، أمين عام حزب التقدم والاشتراكية، بالإضافة إلى ناصر بوريطة، وزير الشؤون الخارجية والتعاون الدولي، حيث من المنتظر أن يكون قد وصل يومه الأربعاء عددا من الوزراء والبرلمانيين إلى مصر تورد “المساء”.

و اختار عدد من البرلمانيين والمنتمين لحزب العدالة والتنمية والأصالة والمعاصرة وأيضا الأحرار وباقي الأحزاب التنقل إلى أرض الكنانة.

كما ستعرف المباراة حضور وزراء وأمناء عامين للأحزاب وأيضا برلمانيين، بالإضافة إلى رؤساء حاليين وسابقين لأندية مغربية، و من جهتها أخرى ، نفى المصدر ذاته أن تكون الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم قد تكلفت بسفر المسؤولين.

عضو جامعي أشار إلى أن جميع تنقلات الشخصيات السياسية كانت على نفقتهم الخاصة، ولا دخل للجامعة في هذا الأمر، عكس ما يتم الترويج له.

و أضاف، أن الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم رفضت طلب زيارة لعدد من السياسيين المغاربة إلى بعثة المنتخب الوطني بمصر، إذ عللت الأمر بضرورة الحفاظ على تركيز العناصر الوطنية قبل المواجهة المقبلة.

و سمحت الجامعة لعدد من أنصار المنتخب المغربي بالاحتفال مع العناصر الوطنية في مدخل الفندق لدقائق، وذلك بعد التأهل إلى دور ثمن النهائي، قبل أن تلزم العناصر بالصعود إلى غرفها وتم غلق الأبواب، كما تم منح تعليمات بعدم السماح لأي شخص بالولوج إلى مقر إقامة “الأسود”.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد