زياش يرفض عرض إشبيلية الإسباني !

زنقة 20 | وكالات

رفض الدولي المغربي وجناح فريق أياكس أمستردام الهولندي، حكيم زياش، بشكل مباشر عرضًا من إشبيلية لضمه خلال سوق الانتقالات الصيفي الحالي.

وبحسب ما أوردته يومية “آس” فإن اللاعب البالغ من العمر 26 عامًا، والذي يشارك ببطولة كأس أمم إفريقيا رفقة المغرب بالوقت الحالي، لم يتحمس لفكرة تقمص ألوان النادي الأندلسي.

“مع كل الاحترام، لكن ليست هذه هي الأندية التي سأغادر أياكس من أجلها”، هكذا جاء رد زياش عن احتمالية ذهابه إلى ملعب رامون سانشيز بيزخوان.

وأكمل اللاعب الأعسر حديثه إلى الصحف الهولندية.. “بالنسبة لي من المهم أن اهتم بتطوير الجانب الرياضي لديّ، إن كان النادي الذي سأنتقل إليه مشابهًا لأياكس فلا داعي للمغادرة حينئذ”.

وتتنافس أندية عديدة على ضم زياش الذي أضحى حديث الجميع، بعد موسم خرافي رفقة النادي العاصمي الهولندي، إذ وصل معه إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، فضلَا عن إحراز الثنائية المحلية.

يأتي في طليعة الأندية المهتمة باللاعب ليفربول وأرسنال الإنجليزيين، إضافة إلى بعض أندية أوروبا على غرار روما الإيطالي وإشبيلية الإسباني.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد