ملف “باديس” يدخل الثلاجة من جديد و يراوح مكانه بعد مرور أزيد من 5 سنوات على تفجره !

0

زنقة 20 | الرباط

باتت وتيرة النظر في قضية “باديس” بالحسيمة بطيئة بعد أن مرت أزيد من 5 سنوات عن الفضيحة التي أمر الملك بالتحقيق فيها في صيف 2014.

و دخلت محاكمة المتورطين في قضية “باديس” التي أطاحت بمسؤولين كبار في الشركة العقارية العامة، الذراع العقاري لصندوق الايداع والتدبير، في نفق التأجيلات المتتالية بسبب المتهمين.

واضطر القاضي المكلف بالقضية في غرفة الجنايات  الابتدائية بمحكمة الجرائم المالية بفاس، الثلاثاء الماضي، إلى تأجيل الجلسة بعدما وجد صعوبات في مواصلة محاكمة المدير العام السابق ل CDG، أنس العلمي، وزميله بCGI، علي غنام، وبقية المتهمين الـ 23، المتابعين بتهم ثقيبة، بعدما استمر بعص المتهمين، آخرهم مسير شركة كلفتها CDG، بأشغال الجبس والصباغة، والذي غاب الثلاثاء، ما حال دون مواصلة المحاكم تورد “أخبار اليوم”.

وقدم محامي أحد المتهمين بجناية المشاركة في اختلاس وتبديد أموال عامة، وجنحة التزوير في محررات رسمية، للمحكمة شهادة طبية تفيد بتعرض موكله لوعكة صحية مفاجئة، حالت دون سفره من مدينة الدار البيضاء، حيث يوجد مقر شركة الجبس والصباغة التي يسيرها، إلى مدينة فاس لحضور الجلسة المقبلة وتقرر تأخير الملف إلى 16 يوليوز المقبل.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد