رونار يفرض السرية على تدريبات الأسود و يجري تعديلات على تشكيلة لقاء القمة ضد فيلة ساحل العاج !

زنقة 20 | القاهرة

فرض مدرب المنتخب الوطني هيرفي رونار ، السرية الشديدة على تدريبات الأسود قبل المواجهة الصعبة والقوية أمام منتخب كوت ديفوار، يوم الجمعة المقبل، في موقعة القمة بالجولة الثانية من المجموعة ببطولة أفريقيا.

وحقق أسود الأطلس فوزا صعبا بشق الأنفس على منتخب ناميبيا في الجولة الأولى، ومع ذلك أعرب رونار عن سعادته بالانتصار وتحقيق الثلاث نقاط، وهو الأهم في بداية المشوار بالبطولة الأفريقية.

كما حذر رونار اللاعبين من نشوة الفوز في اللقاء الأول، لأن المواجهة المقبلة مصيرية وقوية أمام أحد المرشحين للقب، وتتطلب تركيزا كبيرا وجدية من الجميع لتحقيق الهدف.

من جهة أخرى قرر رونار ، إجراء تعديلات في تشكيلة المنتخب خلال مواجهة كوت ديفوار، يوم الجمعة المقبل، على ملعب إستاد السلام، ضمن الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة الأمم الأفريقية.

ومن المنتظر أن يدفع رونار بكل كريم الأحمدي ويونس بلهندة منذ البداية، في خط الوسط، على حساب آيت بناصر وبوربيعة، كما سيضم من البداية لخط الهجوم اللاعب سفيان بوفال، والذي دخل بديلا أمام المنتخب الناميبي، خاصة في ظل الانتقادات لثنائي الهجوم الحاليين خالد بوطيب الذي أصيب في تداريب أمس الثلاثاء ، ويوسف النصيري، بسبب تواضع أدائهم.

ويحتفظ الجهاز الفني للمنتخب المغربي بخط الدفاع دون تغييرات، إذ سيواصل رومان سايس والمهدي بنعطية ظهورهما في العمق، وأشرف حكيمي ونبيل درار على الجانبين.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد