فيديو/ البيجيدي يحشد أنصاره لمهاجمة الرئيس المصري السيسي في مسيرة “صفقة القرن” !

زنقة 20 | الرباط

حشد حزب العدالة والتنمية أعضاءه و المتعاطفين معه في المسيرة المناهضة لما بات يعرف بـ”صفقة القرن”، صبيحة يومه الأحد بالعاصمة الرباط.

و ردد محتجون ينتمون للحزب الإسلامي شعارات تهاجم الرئيس المصري “عبد الفتاح السيسي” ، واصفةً إياه بـ”عدو الله” ، و محملةً إياه مسؤولية وفاة الرئيس الأسبق “محمد مرسي”.

و كان حزب العدالة والتنمية، قد حشد للمسيرة بقوة و نشر شريط فيديو على موقعه الرسمي، تحدث فيه سليمان العمراني، نائب الأمين العام للحزب.

وقال العمراني، في شريط الفيديو ، أن المسيرة “مناسبة لكي نسترجع تضحيات الشعب الفلسطيني وما قدمه لصالح القضية من قوافل الشهداء والدفاع عن القدس والعائدين، و مواجهة كل المخططات التآمرية التي تستهدف القضية، ومن ضمنها صفقة القرن المشؤومة”.

و حاول حزب العدالة و التنمية الذي يقود الحكومة ، تفادي الإحراج و لم يقدم التعازي بشكل رسمي في وفاة الرئيس المصري الأسبق محمد مرسي المنتمي لجماعة الإخوان المسلمين المصنفة كمنظمة إرهابية في مصر.

و هاجم الحزب عبر أذرعه الطلابية و الحقوقية و الإعلامية ، الرئيس المصري الحالي عبد الفتاح السيسي ، محملاً إياه مسؤولية وفاة مرسي ، وهو ما قد ينذر بتفجر أزمة ديبلوماسية بين المغرب و مصر تزامناً مع منافسات كأس إفريقيا التي تحتضنها أرض الفراعنة و يشارك فيها المنتخب المغربي.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد