اعتقال سوريتين حاولتا تهريب عشرات الملايين من مليلية إلى الناظور !

0

زنقة 20 | كمال لمريني

تمكنت عناصر الجمارك المشتغلة في المعبر الحدودي الوهمي ل”باب مليلية” المغربية المحتلة، (باريشتينو)، اليوم الاثنين، من توقيف سوريتين حاولتا تهريب مبالغ مالية مهمة من العملة الصعبة من المدينة السليبة الى مدينة الناظور.

وجاء توقيف المعنيتان، بعد إخضاعهن لعملية تفتيش دقيقة في المعبر الحدودي، ليتبين أنهن يحزن مبالغ مالية مهمة من العملة الصعبة، قامتا بإخفائها بطريقة تحوم حولها شبهات.

وذكرت مصادر لموقع rue20.Com، أن العملية أسفرت عن حجز حوالي 40 مليون سنتيم، كانت مخبأة بعناية فائقة في حجاب السيدتان السوريتان.

وكشفت المصادر ذاتها، عن أن السوريتان تقيمان في مدينة مليلية كلاجئتين، بعد تمكنهن من ولوج الثغر المحتل، عقب الحرب التي شهدتها الاراضي السورية.

وأحالت مصالح الجمارك السوريتان على فرقة الشرطة القضائية بالناظور، لمباشرة الابحاث معهن في الموضوع، والكشف عن الغرض من تهريب العملة الصعبة، والجهة التي كانت ستتسلم المبالغ المالية.

وجرى الاحتفاظ بالموقوفتين رهن تدبير الحراسة النظرية لفائدة البحث الذي يجري تحت اشراف النيابة العامة المختصة، في انتظار تقديمهما الى العدالة من أجل المنسوب إليهما.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد