بالفيديو .ساكنة تطوان ترشق الطالبي العلمي بالبيض وتطالبه بالرحيل

0

زنقة 20 . الرباط

عرف محيط الجماعة الحضرية لتطوان، صباح اليوم الثلاثاء، أجواء مشحونة عندما احتشد المئات من عمال وعاملات إحدى الشركات، التي تعود ملكيتها لرشيد الطالبي العلمي ،حيث فعلوا وقفة احتجاجية رفعوا فيها شعارات تطالب برحيل العلمي عن مدينة تطوان .

المحتجون والذين عبروا عن سوء المعاملة وظروف العمل في شركات الطالبي العلمي، استغلوا فرصة تواجده لحضور جلسة انتخاب رئيس الجماعة الحضرية لمدينة الحمامة البيضاء، لإيصال صوتهم في وقفة احتجاجية عرفت إنزالا أمنيا كثيفاٌ .

رشيد الطالبي العلمي، و عند وصوله إلى مقر الجماعة الحضرية لتطوان،وجد نفسه محاصرا وسط موجة احتجاجات عارمة من طرف مئات المواطنين المتضررين من شركاته الموجودة بتطوان، كما قاموا برفع شعارات من قبيل “بغينا حقنا” في وجهه، في حين قام بعض المحتجين الغاضبين برشقه بالبيض .

التجمعي الطلبي العلمي، كان قد دخل في غمار المنافسة للظفر برئاسة المجلس البلدي لتطوان، إلا أنه تراجع في آخر لحظة بعدما علم بتحالف ثلاثي” تحالف الوفاء ” جمع بين العدالة والتنمية و ” البام ” و “الإستقلال” والذي حمل مرشح الـPJD محمد ادعمار لكرسي رئاسة الجماعة الحضرية لمدينة تطوان في ولايته الثانية .

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد