أمن مراكش يشُن حملة على لصوص السُياح ويعتقل عدداً منهم

زنقة 20. مراكش

تفاعلت مصالح ولاية أمن مراكش بشكل سريع وإيجابي مع انتشار السرقة بالخطف التي استأثرت باهتمام الرأي العام المراكشي والتي تعرضاها عدد من السياح الأجانب.

و نقل مصدر مطلع لمنبر Rue20.Com أنه تم اعتقال متورط في سرقة سائحة أجنبية زوال يوم أمس الاثنين بحي سيدي أيوب حيث فتحت عناصر الفرقة السياحية بشراكة مع مصالح الدائرة الأمنية الثالثة بحتاً قضائيا في النازلة مكنّها عن تشخيص هوية الجناة وإيقاف المشتبه به الرئيس، لحظات قليلة بعد ارتكاب السرقة قبل أن تتمكن من إيقاف أحد شركاؤه مساء نفس اليوم فيما يبقى البحث جاريا بغرض الوصول لمشتبهٍ به ثالث يحتمل تورطه في سياق نفس القضية.

كما تمكنت مصالح المنطقة الأمنية المدينة جليز من إحباط ثلاثة عمليات سرقة استهدفت سياحا أجانب بساحة جامع الفناء حيث تم إيقاف الجناة واسترجاع المسروقات وتسليمها لأصحابها.

كما استطاعت من فك لغز قضية في شأن السرقة بالنشل في حق أجانب، تم تسجيلها نهاية شهر ماي المنصرم ضد جناة مجهولين، حيث تمكنت عناصر الدائرة الأمنية الخامسة من إيقاف المشتبه بهما الرئيسيين في القضية مساء يوم أمس.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد