“مهزلة رادس” تصل البرلمان و نواب يطالبون الحكومة برد الإعتبار للوداد !

زنقة 20 | الرباط

وجه فريق العدالة والتنمية بمجلس النواب سؤالاً آنياً إلى وزير الشباب و الرياضة حول “المهزلة التحكيمية بنهائي عصبة الابطالة الافريقية” التي جرت مساء أمس الجمعة بملعب رادس بتونس.

و قال ثلاثة برلمانيين عن نفس الفريق وهم نجيب البقالي محمد طويل مريمة بوجمعة ، أن ” مبارة إياب نهائي عصبة الابطال الافريقية التي تم إجراؤها بتاريخ 31 ماي 2019 بتونس بين فريقي الوداد البيضاوي المغربي والترجي التونسي عرفت مهزلة تحكيمية بكل المقاييس حيث تم حرمان فريق الوداد البيضاوي من هدف مشروع وبالتالي حرمانه من إمكانية الفوز باللقب، وحينما طلب اللجوء الى تقنية الفار وجه بكونه لا يشتغل”.

و أضاف النواب البرلمانيون في سؤالهم : ” وهو عذر أكبر من زلة و مهزلة من مهازل هذا النهائي، فكيف لتقنية معتمدة عالميا لا تشتغل في مبارة نهائية يتابعها العالم فبالأحرى إفريقيا.”

مشيرين إلى أن ” هذه المهزلة شكلت ضربة غير مسبوقة لكرة القدم الافريقية و مصداقتها ومصداقية بعض الحكام بالقارة الافريقية ، وتمييز غير مقبول ضد ممثل الكرة المغربية بل ضد الكرة المغربية.”

و سائل الفريق النيابي “الوزير عن الإجراءات المتخذة لإيقاف هذه المهزلة على المستوى الدولي والافريقي؟ كما نسائلكم عن الاجراءات المتخذة لاسترجاع حق فريق الوداد البيضاوي و الكرة المغربية أجمع”.

قد يعجبك ايضا
  1. roche يقول

    كيف تطلبون رد الاعتبار للوداديين
    وهم اصلا المنتصرين
    منتصرين على لوبيات الحكام الذين باعوا كرامتهم
    ومنتصرين لان الانتصار ليس كرويا بل تحايل القبيح السمعة
    هنيئا للوداديين لانتصارهم الذي لا ينحصر في كأس
    بل جاب العالم واشاد برجولتهم
    نصفق ونكن لكم كل الاحترام
    يا حمرة يا الوداد
    ودادييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييية مغربية

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد