رونار : مهمة المغرب في كأس إفريقيا صعبة و الفوز باللقب وارد !

زنقة 20 | الرباط

قال مدرب المنتخب الوطني المغربي هيرفي رونار إن كل شيئ وارد في كرة القدم و ذلك أثناء سؤاله من طرف موقع “الكاف” ،حول إمكانية فوزه بكأس إفريقيا القادمة بمصر.

رونار أضاف أنه “يجب أن نعبر مباراتنا الأولى الهامة للغاية، ثم نأخذ الأمر خطوة بخطوة. لدينا مجموعة صعبة وسيكون مهماً للغاية أن نأتي لمصر بطموح واحترام لكل منافسينا”.

و ذكر الناخب الوطني ، أن المغرب وقع في ” مجموعة صعبة للغاية ونحتاج للحضور بكل تركيز. علينا الاستعداد منذ المباراة الأولى لتحقيق نتيجة جيدة تمنحنا الثقة للمضي قدماً”.

موقع الإتحاد الإفريقي لكرة القدم ذكر أن ” المدرب ذو الـ50 عاماً يعتمد على خبرة لاعبيه من بطولة FIFA كأس العالم 2018 في روسيا والتي وبالرغم من خروج الفريق من مرحلة المجموعات إلا أن أسود الأطلس قدمت عروضاً مشجعة”.

وقال المدرب رونار “الخبرة ستكون مهمة للغاية لأننا لعبنا كرة جيدة جداً. بالرغم من أننا لم نحقق النتائج التي نرجوها إلا أن المغاربة كانوا فخورين بفريقهم. الآن علينا أن نسعدهم مرة أخرى في مصر. نذهب للبطولة بطموح كبير وإذا ذهبت بطموح عليك أن تهزم الجميع. لدينا فريق جيد للغاية ونحتاج للإيمان بأنفسنا”.

ويؤمن رينار بأن التأهل للنهائي سيكون أصعب هذه المرة خاصة مع تمديد البطولة لـ24 فريقاً ، حيث قال “زيادة عدد الفرق يجعل الأمر أكثر صعوبة لأن هناك دور إضافي والفرق الآن أكثر طموحاً. لكننا نأمل في الذهاب بعيداً جداً في هذه البطولة”.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد