فوز نهضة بركان على الوداد يعيد التشويق و الإثارة للبطولة الوطنية !

0

زنقة 20 | متابعة

قلص فريق الرجاء البيضاوي، فارق النقاط عن غريمه الوداد البيضاوي، المتصدر بـ54 نقطة، والمنهزم في ضيافة نهضة بركان بثلاثة أهداف لهدفين، إلى نقطتين، بفوزه على ضيفه مولودية وجدة بهدفين واحد، مع مقابلة مؤجلة للوداد البيضاوي ضد أولمبيك خريبكة

و ينتظر أن يكون التشويق عنوانا رئيسيا لآخر أنفاس بطولة كرة القدم، سواء على مستوى مقدمة أو أسفل الترتيب.

ويبدو الوداد البيضاوي الأقرب لحسم لقب البطولة رغم العودة القوية التي بصم عليها الرجاء البيضاوي الذي ضمن مشاركة في عصبة الأبطال الأفريقية، فيما يشتد الصراع على مقعدي مسابقة كأس الكونفدرالية الأفريقية بين أولمبيك آسفي وحسنية أكادير واتحاد طنجة.

وعلى مستوى أسفل الترتيب، يبدو أن صراع النزول سيشتد بين شباب الريف الحسيمي والمغرب التطواني والكوكب المراكشي، حيث لم ينفع التعادل أمام المستضيف الدفاع الحسني الجديدي شباب الريف الحسيمي، ليقبع في الرتبة الأخيرة بـ24 نقطة، فيما تجمد رصيد المغرب التطواني في النقطة الـ 28، وبالتالي تراجع إلى الرتبة الـ 15 في أعقاب هزيمته خارج الديار أمام حسنية أكادير.

الكوكب المراكشي كان أكبر المستفيدين من بين الفرق المهددة بالنزول إلى القسم الموالي حيث ارتقى إلى الرتبة الـ14، بـ 29 نقطة، في أعقاب فوزه الكبير على ضيفه يوسفية برشيد بأربعة أهداف لواحد.

قد يعجبك ايضا
النشرة الإخبارية الأسبوعية
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا من أجل معرفة جديد الاخبار.
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد