اختلاس أموال و حجز حافلة الفريق .. الكوكب المراكشي على صفيح ساخن !

0

زنقة 20 | محمد المفرك

دخلت الجمعية المغربية لحقوق الإنسان فرع مراكش على خط التصريحات الصادرة عن اللاعب الدولي السابق أحمد البهجة و مدرب فريق الكوكب المراكشي السابق ، و التي كشف فيها وجود تلاعبات في مالية الفريق.

البهجة اتهم في ندوة صحفية عقدت أول أمس السبت، مسؤولاً سماه بالإسم بـ”سوء التسيير والتدبير وإختلاس مبالغ مالية تقدر بملايين الدراهم”.

فرع الجمعية المغربية لحقوق الإنسان طالب الجهات المختصة ، خاصة النيابة العامة والمجلس الأعلى للحسابات والمفتشية العامة لوزارة الشباب والرياضة ، بفتح تحقيق شفاف حول تصريحات احمد البهجة وما ورد فيها من مزاعم وترتيب الجزاءات القانونية الضرورية.

من جهة أخرى حل صباح يومه الاثنين، الكاتب العام السابق للكوكب المراكشي لكرة القدم، برفقة مفوض قضائي بمقر إقامة الفريق المراكشي بأحد الفنادق المتواجدة بطريق الدار البيضاء، للحجز على حافلة الفريق مستعينا بمفوض قضائي ومستخدم لرافعة الحافلات.

وعاش محيط الفندق الذي يقيم فيه لاعبو الفريق حالة من الغليان، قبل أن يتدخل أفراد من الطاقم التقني لثني “هشام مشواط” الكاتب العام السابق للفريق عن قرار الحجز على حافلة الفريق.

و يعيش الفريق المراكشي أزمة خانقة ، باتت تهدده بالنزول إلى القسم الوطني الثاني ، و لعل آخرها خسارته أمام أولمبيك خريبكة على أرضية ملعبه.

قد يعجبك ايضا
النشرة الإخبارية الأسبوعية
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا من أجل معرفة جديد الاخبار.
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد