بلخياط : بنكيران خاصو يسكت كيما دار عباس الفاسي و اليوسفي !

0

زنقة 20 | الرباط

قال الوزير السابق و عضو المكتب السياسي لحزب التجمع الوطني للأحرار منصف بلخياط أنه يطمح للعودة إلى شغل منصب حكومي في المستقبل ، و ذلك بعد أن شغل منصب وزير الشباب و الرياضة في عهد حكومة عباس الفاسي.

و أضاف بلخياط الذي تفرغ حالياً لاستثماراته التجارية داخل و خارج أرض الوطن في برنامج تلفزيوني رمضاني أنه يتطلع لشغل منصب وزير التربية الوطنية مكان سعيد أمزازي.

و هاجم ذات المتحدث رئيس الحكومة السابق عبد الإله بنكيران ، مخاطباً إياه بالتزام الصمت كما فعل رؤساء الحكومات السابقين عبد الرحمان اليوسفي و إدريس جطو و عباس الفاسي.

و قال بلخياط : ” بنكيران متقاعد الآن و عليه التزام الصمت لأن هذه الدولة عمرها 12 قرن”.

بلخياط و أثناء حديثه عن الأحزاب السياسية ، قال أن الحزب الوحيد بالمغرب الذي لن ينضم إليه مهما حصل هو حزب العدالة و التنمية ، بسبب “استعمال الدين في السياسية” حسب قوله.

و بعيداً عن السياسية قال بلخياط أنه يطمح كذلك لدخول عالم السينما و التمثيل في أحد الأفلام ، مشيراً إلى أنه فاتح المخرج المغربي نور الدين الخماري في الموضوع و سيشارك في أول فيلم قادم.

قد يعجبك ايضا
النشرة الإخبارية الأسبوعية
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا من أجل معرفة جديد الاخبار.
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد