بلخياط : بنكيران خاصو يسكت كيما دار عباس الفاسي و اليوسفي !

زنقة 20 | الرباط

قال الوزير السابق و عضو المكتب السياسي لحزب التجمع الوطني للأحرار منصف بلخياط أنه يطمح للعودة إلى شغل منصب حكومي في المستقبل ، و ذلك بعد أن شغل منصب وزير الشباب و الرياضة في عهد حكومة عباس الفاسي.

و أضاف بلخياط الذي تفرغ حالياً لاستثماراته التجارية داخل و خارج أرض الوطن في برنامج تلفزيوني رمضاني أنه يتطلع لشغل منصب وزير التربية الوطنية مكان سعيد أمزازي.

و هاجم ذات المتحدث رئيس الحكومة السابق عبد الإله بنكيران ، مخاطباً إياه بالتزام الصمت كما فعل رؤساء الحكومات السابقين عبد الرحمان اليوسفي و إدريس جطو و عباس الفاسي.

و قال بلخياط : ” بنكيران متقاعد الآن و عليه التزام الصمت لأن هذه الدولة عمرها 12 قرن”.

بلخياط و أثناء حديثه عن الأحزاب السياسية ، قال أن الحزب الوحيد بالمغرب الذي لن ينضم إليه مهما حصل هو حزب العدالة و التنمية ، بسبب “استعمال الدين في السياسية” حسب قوله.

و بعيداً عن السياسية قال بلخياط أنه يطمح كذلك لدخول عالم السينما و التمثيل في أحد الأفلام ، مشيراً إلى أنه فاتح المخرج المغربي نور الدين الخماري في الموضوع و سيشارك في أول فيلم قادم.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد