سلا. فرقة مكافحة العصابات توقف ثلاثة أشخاص احتجزوا شرطياً واعتدوا عليه بمنزلهم جاء لتسليمهم إستدعاء

0

زنقة 20. الرباط

تمكنت فرقة مكافحة العصابات التابعة للأمن الإقليمي بمدينة سلا، زوال اليوم الخميس، من توقيف شخص، من ذوي السوابق القضائية، وذلك بعدما أقدم رفقة أفراد عائلته على احتجاز وتعنيف مفتش شرطة، كان قد توجه لمسكن عائلته لتبليغه استدعاء على خلفية تورطه في قضية تتعلق بالضرب والجرح.

وذكر بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني أن المشتبه فيه كان قد أقدم على تعريض أحد الضحايا لاعتداء جسدي، وهو ما استدعى تكليف دورية للشرطة بالبحث عنه وتبليغه استدعاء بمنزل عائلته، غير أنهم تعمدوا احتجاز مفتش شرطة داخل المنزل لأكثر من عشر دقائق مع تعريضه للعنف، وذلك قبل أن تتدخل فرقة مكافحة العصابات التي تمكنت من تخليص الشرطي وتوقيف المشتبه فيه الرئيسي وستة من أفراد عائلته.

وقد تم فتح بحث قضائي تحت إشراف النيابة العامة مع المشتبه فيه وأفراد عائلته الستة، من بينهم والده وعمه وصهره وأشقاؤه، وذلك لتحديد الأفعال الإجرامية المنسوبة لكل واحد منهم، وكذا رصد دوافع وخلفيات وملابسات ارتكابهم لهذه الجرائم.

قد يعجبك ايضا
النشرة الإخبارية الأسبوعية
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا من أجل معرفة جديد الاخبار.
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد