شوفوا التصاور..قنطرة ‘سامحيني’..قنطرة سيدي معروف التي كلفت 69 مليار تُهدد أرواح البيضاويين

0

زنقة 20. الدارالبيضاء

لاتزال قنطرة سيدي معروف بالدارالبيضاء تصير الكثير من الجدل حول صحة تهديدها للمواطنين.

والتقط عدد من المواطنين اليوم الأربعاء صوراً تظهر تحرك جزء من القنطرة من مكانه، ما يشكل خطراً حقيقياً على المارة و مستعملي القنطرة بعد افتتاحها المرتقب نهاية العام الجاري.

و تسائل الفيسبوكيون عما اذا كان هذا ‘التحرك’ الخطير لجزء من القنطرة من مكانه يعتبر عادياً ام أنه يكشف عن غش يهدد المغاربة.

مصادر موثوقة لمنبر Rue20.Com كشفت أن مسؤولين بوزارة التجهيز والنقل، متخوفون من افتتاح القنطرة أمام حركة السير خاصة أمام الشاحنات الضخمة، وهو ما يؤكد وجود خلل ما في بناء القنطرة.

ذات المصادر شددت على أن المسؤولين ام يقدموا لحد الأن على أي تجربة للشاحنات الضخمة وهي مُحملة بأطنان إضافية، لمعرفة قدرة القنطرة على التحمل خاصة وأن القنطرة ستكون المعبر الوحيد من الدارالبيضاء باتجاه مراكش، أكادير وهو ما يعني استخدام مفرط للشاحنات المحملة بالبضائع وغيرها القادمة من ميناء الدارالبيضاء.

ذات المصادر، تسائلت عن سبب التستر على سبب عدم الالتزام بتاريخ الافتتاح المحدد سابقاً في نهاية أبريل المنصرم، ليتم تأجيله الى نهاية السنة و بداية 2020 وربما عدم افتتاحها بالمرة.

قد يعجبك ايضا
النشرة الإخبارية الأسبوعية
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا من أجل معرفة جديد الاخبار.
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد