مُرشحة الطبقة الأرستقراطية اللي كلات الكرموس الهَندي بالڭاردكور رئيسة لجهة الرباط

زنقة 20 . الرباط

علم موقع Rue20.Com من مصدر حزبي موثوق أن أمر انتخاب “أمينة بنخضرا” لرئاسة جهة الرباط، سلا، القنيطرة” حُسِمَ، وشرعت في تلقي التهانئ.

وحسب مصدرنا العليم، فان الوزير السابقة في الطاقة والمديرة العامة للمكتب الوطني للهيدروكاربورات والمعادن لسنوات، تلقت تهانئ وزراء “التجمع الوطني للأحرار” وأحزاب الأغلبية الحكومية، بعدما تم تنصيبها عُنوة رغم فشلها في تحقيق العضتَبة الانتخابية خلال ترشحها بالعاصمة الرباط.

و اشتهرت “أمينة بنخضرا” خلال الحملات الانتخابية بظهورها المُضحك خلال احدى حملات حزب “الحمامة” وهي تأكل “الكرموس الهندي” مرفقة بحراس خاصين “لڭاردكور” وهو الأمر الدي أثار سخرية عارمة على مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما تمكنت ساكنة سلا من التعرف لأول مرة ورؤية “بنخضرا وجهاً لوجه بحثاً منها على أصواتهم.

وسخر الفيسبوكيون من “بنخضرا” وهي تقوم بتناول “ألكرموس الهندي” بينما تكفل “لڭاردكور” الدي كان برفقتها بابعاد لباس بائع “الكرموس الهندي” عن يدي “بنخضرا” الدهبيتين، حسب نفس الفيسبوكيين.

ويختم مصدرنا، أن “بنخضرا” تم تعيينها بـ”أوامر عليا” وهي من عائلة سلاوية مخزنية معروفة بولائها، لتنصيب امرأة على جهة الرباط، سلا، القنيطرة، بعيداً عن حسابات الأول والثاني لصناديق الاقتراع.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد