الكهل ‘بيد الله’ والبكوري يعودان ويعلنان ترشحهما لقيادة ‘البام’ الى مثواه الأخير

0

زنقة 20. الرباط

كشفت مصادر قيادية بحزب ‘الأصالة والمعاصرة’ لمنبر Rue20.Com على أن كل من ‘الشيخ بيد الله’ و ‘مصطفى البكوري’ أعلنا ترشحهما للعودة مجدداً لكرسي الأمانة العامة لحزب ‘الأصالة والمعاصرة’.

مصادرنا الموثوقة استغربت عودة شخص فاشل في مهام رئيس جهة الدارالبيضاء كمصطفى البكوري للترشح لقيادة الحزب، ربما الى مثواه الأخير بعدما قاده للهاوية.

الى ذلك، هرول الكهل ‘الشيخ بيد الله’ هو الآخر، الذي تجاوز 70 عاماً، لاعلان ترشحه بدوره.

و استنكرت قيادات بذات الحزب، لعبة هؤلاء الأمناء العامين السابقين، الذين اختفوا عن الحزب لسنوات، متصيدين الفرص، والمصالح الشخصية، ليقوموا بصياغة ‘نداء الانتهازية’ للعودة لتدمير الحزب، الذي شرعت قيادات ووجوه جديدة في ترميمه قبل أشهر.

و تدعم قيادات شابة بقوة المحامي ‘عبد اللطيف وهبي’ للتقدم باعلان ترشحه للأمانة العامة وهو ما ينتظر أن يعلن عنه خلال أيام.

و يدعم هؤلاء ‘وهبي’ لقيادة الحزب، على اعتبار مساهمته الفاعلة في الدينامية التي يعرفها الحزب مؤخراً الى جانب قيادة المكتب الفيدرالي.

و ترفض قيادات شابة بالحزب عودة وجوه مثل ‘البكوري’ و ‘بيد الله’ لقيادة الحزب حيث بدأ البعض بتقديم استقالته و تجميد عضويتهم.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد