جماهير الرجاء والوداد تتفق على رفع ‘تيفو’ مُوحد في الديربي

0

زنقة 20 . الرباط
حسمت جمعيات مشجعي كل من الرجاء والوداد البيضاويين في إختيار شعار موحد لديربي المغرب.
و خلص اجتماع الجمعيات الممثلة للفريقين بولاية أمن الدارالبيضاء الى الاتفاق على شعار “يوم بدون اعتقال وبدون شغب” لمباراة الديربي يوم السبت المقبل في الرابعة والنصف مساء برسم الدورة 25 من البطولة الاحترافية.
و عقدت جمعيات مشجعي الفريقين خلال اجتماع الخلية الأمنية بإلترات الوداد والرجاء البيضاويين أمس الإثنين من أجل وضع آخر الترتيبات لإنجاح مباراة الغريمين، حتى تمر بدون مشاكل سواء على مستوى الدخول إلى الملعب أو تأطير الجمهور ، وتفادي الشعارات الاستفزازية.
ووافقت الخلية الأمنية خلال الاجتماع ذاته على السماح لعناصر من إلترات الفريقين بالمبيت بمركب محمد الخامس ليلة الجمعة من أجل إعداد التيفوات التي سيتم رفعها يوم المباراة، حيث تم الإتفاق على تكليف 20 عنصرا من كل جانب لهذا الغرض، وإشترطت الخلية على إلترات الفريقين توصلها بأسماء الأشخاص الذين سيتكلفون بالعملية مع نسخ بطائقهم التعريفية، وستعمل الخلية الأمنية على توفير الحماية الأمنية لهم، لتفادي الاحتكاكات التي قد تنشب بينهم كما حدث في الموسم الرياضي الماضي، وكذلك لمنع تسلل الغرباء إلى المركب ليلا للاعتداء على مسؤولي الإلترات.وحضر الاجتماع من جانب الرجاء البيضاوي الغرين بويز والإيغلز وجمعية البيت الأخضر والعش الأخضر، ومن جانب الوداد فصيل الوينرز وجميعة وداد الأمة.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد