إنفراد. تفاصيل غضبة جهات عُليا على بنكيران التي أوقفت بثه المباشر على الفيسبوك

زنقة 20. الرباط

توقف عبد الاله بنكيران رئيس الحكومة السابق والامين العام السابق لحزب ‘العدالة والتنمية’ عن بث ‘لايفات’ سائقه ‘فريد تيتي’ منذ بثه الاخير في 2 ابريل من الشهر الجاري.

وكشفت مصادر مطلعة لمنبر Rue20.Com أن بنكيران الذي يتوصل بمعاش 6 ملايين شهرياً، توصل بغضبة شديدة من الجهات العليا على طريقة استهتاره بقانون الاطار المتعلق بالتربية والتكوين الذي اشر عليه المجلس الوزاري برئاسة المٓلك والحكومي برئاسة رئيس الحكومة قبل أن يطيح به ساكن فيلا الليمون.

واضافت ذات المصادر لمنبرنا أن مطالبة بنكيران سعد الدين العثماني بالانسحاب من الحكومة وتأزيم الوضع السياسي جلب على بنكيران عدم الرضا لكونه تجاوز احترام المؤسسات والتقاليد المرعية.

مصادرنا الموثوقة، شددت على أن العثماني نقل وجهة نظر الجهات العليا خلال اجتماع الامانة العامة التي رد فيها العثماني على بنكيران بالقول ان اعفاءه بيد الملك محمد السادس.

المصادر ذاتها اكدت لمنبر Rue20.Com أن إجماع اعضاء الامانة العامة لحزب ‘البيجيدي’ بدون استثناء على رفض خرجة بنكيران واستهتاره بالمؤسسات التي كان يشرف عليها جعلته يتراجع عن خرجاته الفيسبوكية.

نفس المصادر اوردت أن بنكيران أخبر مقربيه أنه سيصوم عن الكلام في القضايا الحساسة لكنه لن يترك منصة التواصل الاجتماعي وسيعود اليها إذا تطلب الامر ذلك.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد