الكاتبة العامة لوزارة الشباب والرياضة تتوصل بخمسة ملايين شهرياً وهي في منزلها منذ أشهر

زنقة 20. الرباط

دخل الصراع بين ‘راشد الطالبي العلمي’ وزير الشباب والرياضة و ‘نادية بنعلي’ الكاتبة العامة للوزارة الى النفق المسدود بعد قرار الطالبي سحب تفويض التوقيع من الكاتبة التي جاءت من وزارة المالية ومراسلة رئيس الحكومة لاعفاءها.

وكشفت مصادر مطلعة لمنبر Rue20.Com أن الكاتبة العامة منذ أكثر من ثلاث إشهر تحولت الى مسؤولة شبح تتقاضى حوالي خمس ملايين شهرياً وتستفيد من امتيازات السيارة والتعويضات عن السكن وباقي المكافآت دون أن تؤدي عملها كمقابل لذلك.

واضافت ذات المصادر لمنبر Rue20.Com أن الطالبي العلمي أحال أوراق إعفائها على رئيس الحكومة، لتوقيع مرسوم الاعفاء قبل أسابيع.

واضافت المصادر ذاتها ان الطالبي وجد نفسه في حرب خفية مع كاتبته العامة بعد شهور على تعيينها، قبل ان يسحب منها كافة التفويضات حيث تحولت الى شخصية غير مرغوب فيها داخل وزارة رئيس مجلس النواب السابق.

وشددت مصادرنا، على أن الكاتبة العامة لوزارة الشباب والرياضة تحاول العودة الى ممارسة مهامها بعد احالتها من طرف الطالبي العلمي على “الكراج” وسحب كل التفويضات الممنوحة لها بعد تعيينها، بينما لاتزال وضعية كل من مديري الشؤون المالية و الشباب لم تُسوى بعد مِن طرف الخازن العام للمملكة رغم تعيينهما منذ مدة.

وكشفت مصادرنا المطلعة أن ‘نادية بنعلي’ طالبت من الوزير التجمعي بالعفو عنها والعمل بمبدأ ‘عفا الله عما سلف’ داعية وزير الشباب الى طي الصفحة وبداية مسار جديد.

واضافت ذات المصادر ان العلمي رفض السماح لكاتبته العامة وشرع في مساطر اعفاءها لدى رئاسة الحكومة، مؤكدة انه خلال اجتماع لرئيس مجلس النواب السابق بالمركزيات الاكثر تمثيلية بوزارته زاد اقتناعه بالتخلي عن الكاتبة العامة التي استقدمها من مديرية الميزانية العامة بوزارة الاقتصاد والمالية.

المصادر ذاتها أكدت أن النقابات إشتكت من تصرفات المسؤولة ومحاولة اشعال نار الخلافات بينها واستغلالها في محاربة الوزير الطالبي العلمي.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد