مجلس الدارالبيضاء يُوقع مع الفاعلين الثلاث اطلاق ‘الويفي المجاني’ بالساحات العمومية

زنقة 20 . ماب
وقعت مدينة الدار البيضاء والفاعلين الثلاث في مجال الاتصالات اتفاقية شراكة من أجل خلق فضاءات عمومية مجهزة بالأنترنيت “الويفي أوت دور”.
وأفاد بلاغ لولاية الدار البيضاء، أمس الاثنين، بأن هذه الاتفاقية، التي وقعت يوم الجمعة الماضي بمقر الولاية، تروم تمكين ساكنة بعض مناطق مدينة الدار البيضاء وزوارها من خدمات “الويفي”.
كما تهدف هذه العملية، التي تندرج في إطار سياسة تعزيز عرض الخدمات لفائدة المواطنين وإشعاع الفضاءات العمومية، إلى تنمية الإشعاع الترابي لمدينة الدار البيضاء الكبرى وتقديم خدمات تناسب حاجيات المواطنين المرتفقين والسياح وخلق آليات متجددة.
وتهم هذه الاتفاقية خلق هذه الخدمة أولا بالمناطق النموذجية كساحة جامعة الدول العربية وساحة نيفادا ومحطة القطار الميناء وجامعة الحسن الثاني (كلية العلوم القانونية والاقتصادية الحي الحسني) وساحة محمد الخامس وباحة مسجد الحسن الثاني وزنقة الامير مولاي عبد الله وكلية الطب وساحة الامم المتحدة ودرب غلف والمعاريف وتوين سانتر.
وستقدم خدمات “الويفي” بهذه المناطق مجانا خلال فترة تمتد إلى تسعة أشهر ابتداء من وقت توقيع هذه الاتفاقية إلى غاية متم 2015 .

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد