رشوة 2000 درهم تسقط دركيين بخريبكة حاولا ابتزاز سيدة لطمس معالم حادثة سير !

زنقة 20 | الرباط

اعتقل عنصرين من الدرك الملكي تابعين لسرية “حطان” إقليم خريبكة ، بعدما تم ضبطهما متلبسين بتلقي رشوة مقابل التستر على ملف يتعلق بحادثة سير.

مصادر مطلعة نقلت أن القبض على الدركيين ، جاء على اثر ارتكاب شخص لحادثة سير بواسطة دراجة نارية على مستوى جماعة “حطان”، لاذ بعدها بالفرار تاركا الضحية في الشارع العام.

و أضافت ذات المصادر ، أن رجال الدرك الملكي تعرفوا على مرتكب الحادثة، ما دفع بشقيقة الأخير الى الدخول على الخط، قبل أن تجد نفسها أمام مساومة من طرف دركيين من أجل طمس الحادثة مقابل مبلغ مالي قدر بألفين درهم.

الإبتزاز دفع السيدة الى ربط الإتصال بالرقم الاخضر، ودخول النيابة العامة على الخط، بإشراف مباشر من الوكيل العام للملك بخريبكة ، حيث قامت فرقة من المركز القضائي بسرية خريبكة بحضور فعلي لنائب الوكيل العام للملك ، من نصب كمين محكم للإيقاع بالمتهمين، بمساعدة السيدة التي ضربت موعدا للدركيين بالقرب من المحكمة الابتدائية بخريبكة من أجل تسليمهم المبلغ المتفق عليه.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد