الفيزازي : التصويت في الإنتخابات واجب شرعي

زنقة 20 . الرباط

اعتبر الشيخ السلفي محمد الفيزازي، أن التصويت في الإنتخابات واجب شرعي قبل أن يكون واجبا وطنيا، واعتبر أن مشاركته في التصويت أتت من تمثله لما أمر به الشرع، حسب الفيزازي .

ففي تدوينة له على الفايسبوك أضاف الفيزازي، وهو معتقل سابق و إمام مسجد حاليا بمدينة طنحة، أنه لا يعارض المشاركة في الإنتخابات مهما كانت المسوغات لذلك، واعتبر أنه ” فاز من فاز.. وأخفق من أخفق. فحق للفائزين أن يفرحوا، وحق للآخرين أن يحزنوا”.

الفيزازي اعتبر، أن الفائز في الإنتخابات هو المغرب حيث قال ” لكن، لا الفرح هو نهاية المشوار. ولا الحزن هو نهاية العالم. هي أيام دول. (وتلك الأيام نداولها بين الناس) غير أن الفائز الحقيقي هو المغرب…المغرب ملكا وشعبا ومؤسسات”.

الإنتخابات الأخيرة ” هي خطوة عملاقة إلى الأمام… وانتصار لكل من يحب هذه البلاد… يبقى كره أعداء الوطن الذين راهنوا على السوء والأسوأ… فماذا نصنع لهم؟ أنا أقدم لهم هدية من الصحراء المغربية حيث المشاركة كانت مبهرة بصرف النظر عن الفائز… ويالها من رسالة للمتربصين في الداخل والخارج، ولا عزاء للخونة” يقول الفيزازي.

http://www.youtube.com/watch?v=nO6KKv9E42E

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد