مديرية الحموشي تتفاعلُ بجدية مع إصابة سائحة إنجليزية بساحة جامع الفنا لوقف التسيب بأشهر ساحة بالمملكة

زنقة 20. الرباط

تفاعلت المديرية العامة للأمن الوطني بشكل جدي وسريع مع نشر منبر Rue20 لخبر إصابة سائحة إنجليزية بساحة جامع الفنا بمراكش.

و قال بلاغ توضيحي لذات المديرية، أن المعطيات المتوفرة لدى مصالح ولاية أمن مراكش أفادت أن الأمر لا يتعلق باعتداء جسدي عمدي استهدف سلامة السياح والمواطنين، وإنما يتعلق بخلاف بين مهاجرتين تنحدران من إفريقيا جنوب الصحراء تمتهنان البيع بالتجوال ومواطن مغربي يزاول نفس النشاط، حيث قام أحد الطرفين بالرشق بكأس زجاجي أصاب، بشكل عرضي، سائحة دنماركية بخدش طفيف في الوجه.

وقد تدخلت عناصر فرقة الشرطة السياحية ودائرة الشرطة الخامسة في الوقت المناسب، واستقدموا جميع الأطراف إلى مقر الأمن، حيث تمت مباشرة الإجراءات القضائية في حقهم تحت إشراف النيابة العامة المختصة.

و ذكرت المديرية العامة للأمن الوطني في توضيحها، على تفاعلها الجدي والإيجابي مع ما يتناوله الإعلام من قضايا تتصل بعمل المرفق العام الشرطي، مؤكدة أن منطقة جامع الفنا تعرف تغطية أمنية مكثفة على مدار الساعة، وتشملها عمليات الشرطة التي تقوم بها مختلف الدوريات الراجلة والمحمولة، شأنها في ذلك شأن باقي الأحياء والأماكن السياحية بالمدينة.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد