دورتموند يعلن غيابه لنهاية الموسم..إصابة خطيرة لـ’أشرف حكيمي’ قد تبعده عن ‘الكان’ في مصر

زنقة 20. وكالات

أعلن نادي بروسيا دورتموند الألماني غياب ظهيره المغربي أشرف حكيمي المعار من ريال مدريد الإسباني عن الفريق حتى نهاية الموسم الحالي بسبب الإصابة.

وغادر حكيمي ملعب “سيجنال إدونا بارك” في الدقيقة 50 من المباراة التي فاز فيها فريقه على فولفسبورج، السبت الماضي، بنتيجة (2-0)، في الجولة الـ27 من منافسات الدوري الألماني، بعد تعرضه للإصابة.

ونشر النادي الألماني عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” بيانا أكد فيه أنه سيفقد حكيمي حتى نهاية الموسم الحالي، بسبب تعرضه لكسر في مشط القدم.

وبذلك يفقد “أسود الفيستيفاليا” أحد أهم الأسلحة في المنافسة على لقب الدوري الألماني الذي يعتلي صدارته برصيد 63 نقطة، بفارق نقطتين عن الوصيف بايرن ميونيخ، قبل 7 جولات من النهاية.

وتثير إصابة حكيمي القلق في صفوف المنتخب المغربي الذي يستعد للمشاركة في نهائيات كأس أمم أفريقيا 2019 التي تستضيفها مصر منتصف العام الحالي.

يُذكر أن صاحب الـ20 عاما انتقل إلى دورتموند خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية على سبيل الإعارة لمدة موسمين، وشارك معه في 28 مباراة بمختلف البطولات، سجل خلالها 3 أهداف وصنع 7.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد