الحقاوي تحطم الأرقام القياسية في مناصب ‘عطيني نعطيك’ و تسند مهمة التعاون الوطني لعضو في البيجيدي !

زنقة 20 | الرباط

رغم كل الإنتقادات فإن حزب العدالة و التنمية لا زال ينهج سياسة “عطيني نعطيك” في قضية التعيين في المناصب العليا و مناصب المسؤوليات بالإدارات و الوزارات.

آخر توزيع لكعكة المناصب وهو ما تستعد له القيادية في العدالة و التنمية و وزيرة الأسرة و التضامن بسيمة الحقاوي لإعلان العضو في حزبها المحظوظ للفوز بمنصب مدير عام للتعاون الوطني خلال الأيام القليلة القادمة بعدما انتهت مدة إيداع الترشيحات في شهر فبراير الماضي و تم انتقاء الفائز بعناية تورد “الأسبوع”.

طلب فتح الترشيحات يرجح أن يصب في صالح عضو بالعدالة و التنمية يشتغل حالياً بالوزارة إلى جانبها حين اشترطت الحصول على شهادة عامة دون تدقيق لطبيعتها في المجال الإجتماعي أو الإقتصادي و لكنها تركتها عامة بحسب صاحب الأمر المعني.

و لتدقيق المقاس جيداً اشترطت الحقاوي كذلك في المترشح المعني عشر سنوات في الميادين الإدارية و العلمية و التقنية و ليس الإجتماعية و لم تشترط كذلك تجربة جمعوية خوفاً من سقوط المعني بالأمر الذي خصصت له الوزيرة فقط خمس سنوات كرئيس قسم و لا يهم إن كان في المجال الإجتماعي أو التضامني أو غيره.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد