درك الناظور يطيح بـ”صيد ثمين” متهم بترويج المخدرات !

0

زنقة 20 | كمال لمريني

تمكنت عناصر الدرك الملكي برأس الماء التابعة لسرية زايو، أمس السبت، من توقيف شخص يبلغ من العمر حوالي 43 عاما، يشتبه تورطهم في الاتجار بالمخدرات.

وجاء توقيف المعني بالأمر، في إطار الحملات التمشيطية التي تجريها مصالح الدرك والرامية الى التصدي للجريمة ومحاربة ظاهرة الاتجار في المخدرات، واستتباب الوضع الأمني، ومحاربة الجريمة.

وذكرت مصادر لموقع Rue20.com، فضلت عدم الكشف عن هويتها، أن الشخص الموقوف يوصف ب”المروجين الخطيرين”، إذ ظل لمدة طويلة وهو يقوم بترويج المخدرات في عدة نقاط على متن دراجة نارية.

وأشارت إلى أنه تم إيقافه بعد رسم خطة أمنية محكمة أفضت إلى وضع اليد عنه، وهو ما أسفر عن حجز الدراجة المستعملة في مجال ترويج المخدرات.

وكشفت عن أن العملية، أسفرت أيضا عن حجز كمية مهمة من المخدرات معدة للبيع بالإضافة الى حجز مبلغ مالي يشتبه في كونه من عائدات الاتجار في الممنوعات.

وجرى الاحتفاظ بالمعني بالأمر، رهن تدبير الحراسة النظرية لفائدة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، في إنتظار تقديمه إلى العدالة من أجل المنسوب إليه.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد