الشرطة القضائية تستدعي شباط و الأزمي للتحقيق في فضيحة تزوير تصاميم بناء !

زنقة 20 | الرباط

فتحت الفرقة الجهوية للشرطة القضائية المكلفة بجرائم الأموال بولاية أمن فاس ، تحقيقاً بخصوص تزوير تصاميم بناء بعد انتهاء الأبحاث التمهيدية.

و سيمثل صباح غد الإثنين حوالي 36 شخصاً لهم علاقة بالملف أمام الوكيل العام للملك دلى محكمة الإستئناف بينهم نائبا العمدة السابق حميد شباط المكلفان بالتعمير تورد “الأخبار”.

تحريك الملف جاء بتعليمات صارمة من محمد عبد النباوي رئيس النيابة العامة حيث تمت إحالته على غرفة جرائم الأموال و تكليف الفرقة الجهوية للشرطة القضائية بالبحث في الموضوع.

و استمعت الفرقة الجهوية إلى حوالي 36 شخصاً بينهم موظفون بقسم التعمير بالجماعة الحضرية و نائبا العمدة السابق حميد شباط المكلفان بالتعمير و موظفون بالوكالة الحضرية و مهندسون معماريون و منعشون عقاريون.

و من المنتظر استدعاء شباط الموجود خارج المغرب ، من أجل الإستماع إليه في الملف ، الذي من المنتظر أن يطيح برؤوس كبيرة اغتنت بشكل فاحش من قطاع التعمير طيلة 15 سنة.

المنعش الذي فجر الفضيحة طالب أيضاً بالإستماع إلى إدريس الأزمي الإدريسي عمدة مدينة فاس و القيادي بحزب العدالة و التنمية لكونه يعتبر شاهد ارتكاز في هذا الملف لما أقدم عليه من تدابير في التعامل مع هذه القضية و تصريحه بتوفره على معلومات تخص تزوير تصاميم البناء.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد